القائمة الرئيسية

الصفحات

سلسلة تعلم الإنجليزية من القنصلية البريطانية

سلسلة تعلم اللغة الإنجليزية من القنصلية البريطانية

هل تحلم بأخذ كورس شامل في اللغة الإنجليزية من القنصلية البريطانية؟

ما رأيك لو أخبرتك أن منصة إدراك وبالتعاون مع القنصلية البريطانية قامت بعمل كورس مجاني بشهادة مجانية

وسوف تدرس وستمتحن أثناء إقامتك بالمنزل؟

سلسلة تعلم الإنجليزية من القنصلية البريطانية


  1. تهدف مجموعة الكورسات المجانية ضمن سلسلة تعلم اللغة الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين إلى مساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية التي يمكنك استخدامها في الحياة العملية على الفور ، وسيكون التركيز على لغة مهارات المحادثة في المستوى الابتدائي ، و سيتم إيلاء اهتمام خاص للعبارات والمصطلحات المفيدة ، بالإضافة إلى التركيز على النطق الصحيح.
  2. نشعر بأهمية سلسلة تعلم اللغة الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين من أهمية اللغة الإنجليزية إلى حياتنا العلمية والعملية. من أهم الأشياء التي يبحث عنها سوق العمل في عصرنا هي الكتابة والتحدث بمهارات اللغة الإنجليزية. نلاحظ أننا نجد بند إتقان مهارات اللغة الإنجليزية في الكتابة والتحدث تحت أي طلب توظيف مهما كانت طبيعة هذه الوظيفة ، وذلك يرجع إلى حقيقة أن معظم شركات العالم تتعامل بهذه اللغة ، وأصبح الأمر كما لو كانت اللغة الأم للعالم كله.
  3. نعلم جميعًا أن اللغة الإنجليزية هي اللغة المعتمدة في معظم المواد الأكاديمية التي يذهب إليها غالبية الشباب للدراسة في العالم والعالم العربي على وجه الخصوص ، مثل: الهندسة والطب والعلوم وإدارة الأعمال والعديد من المجالات الأخرى ، وبالتالي فإن اختيار أي طالب للدخول في أحد هذه المجالات يعتمد على مدى إتقانه لهذه اللغة.
  4. أيضًا لا يمكن لأحد أن ينكر أهمية اللغة الإنجليزية عند اتخاذ قرار بتوسيع المعرفة حول العالم ، فأنت بحاجة إلى تعلم هذه اللغة حتى تتمكن من قراءة أي من الكتب والمجلات والصحف والأبحاث الدولية أو أي من الموضوعات العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ستتعلم في هذه السلسلة:

  • مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية و القدرة على خوض نقاشات باللغة الانجليزية
  • الجمل والمصطلحات المفيدة في اللغة الإنجليزية
  • تعلّم طريقة اللفظ الصحيحة في اللغة الإنجليزية
  • أساليب جديدة لدراسة اللغة الانجليزية
  • معرفة الاختلافات الأساسية بين اللغة العربية و اللغة الإنجليزية
  • الإطلاع على حصص واقعية باللغة الانجليزية لمساعدتك على التعلم سمعاَ

للدخول للكورس اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع