القائمة الرئيسية

الصفحات

 افضل مواقع الكتب الالكترونية

هل تبحث عن أفضل مواقع تنزيل الكتب الإلكترونية المجانية على الإنترنت؟

في هذه المقالة ، نستعرض أفضل المواقع الإلكترونية التي  توفر لك تنزيل مجموعة كبيرة من الكتب الإلكترونية مجانًا.


افضل مواقع الكتب الالكترونية


مجموعة مواقع من افضل المواقع لتحميل الكتب الالكترونية لجميع محبي القراءة في كافة المجالات كالكمبيوتر والبرمجة والقانون والمزيد من مختلف فئات الكتب الإلكترونية المجانية.


1- اليك كتابي

يعتبر من أفضل المواقع المجانية لتنزيل وقراءة الكتب المختلفة،حيث يضم المزيد من كتب الأدب العالمي ،و الأدب العالمي المترجم  والأدب العربي. مثل الروايات العربية ، والكتب الأدبية ، والأدب الساخر ، وكتب التنمية البشرية ، والشعر والفنون ، بالإضافة إلى الأعمال المسرحية. وكذلك المزيد من الكتب المتنوعة بالإضافة إلى الكتب الدينية وكتب الأطفال .

للتوجه للموقع اضغط هنا 


2- عصير الكتب (قراءة الكتب الالكترونية)

إذا كنت من محبي الأدب العربي والأدب العالمي والعلوم الإنسانية والاجتماعية ،أو تريد المزيد من الكتب العلمية والفكرية ، الطب والصحة ، أو المؤلفات الكاملة.

 إذا كنت مهتمًا بالديانات والمعتقدات ، والتنمية البشرية ، والسير الذاتية ، والترجمات ، وقصص الأطفال ، يمكنك الذهاب إلي الموقع من هنا والاستمتاع بقراءة وتنزيل ما تحب من الكتب في مختلف المعارف والعلوم.


3- مكتبة الكتب (قراءة الكتب الالكترونية)

أحد المواقع التي تضم العديد من الكتب والأعمال المختلفة. لاحتوائه على العديد من الكتب الإسلامية.

مثل علوم القرآن والحديث والفقه والسيرة النبوية والفتاوى الدينية. وتضم كتبًا علمية مثل كتب الكيمياء والفيزياء والطب والصيدلة وطب الأسنان وكتب علم الفلك والطبيعة. كتب التاريخ الإسلامي والتاريخ الحديث. بالإضافة إلى كتب التنمية البشرية والطبخ ، وكتب الأدب والبلاغة ، ودراسات الشعر والنقد ، وكتب الأطفال ، وكتب السياسة والاقتصاد .

للتوجه إلي الموقع اضغط هنا


 4- مكتبة الكتب pdf

مكتبة الكتب هي مكتبة إلكترونية لتنزيل الكتب وقراءتها مجانًا.كما تضم مئات الكتب في مختلف المجالات والعلوم. تضم المكتبة العديد من الأقسام ؛ مثل الكتب الفنية التي تعنى بمختلف موضوعات التكنولوجيا والكمبيوتر والتكنولوجيا وريادة الأعمال والتصميم وتطوير الويب والبرمجة والتعامل مع لغاتها المختلفة. وكذلك كتب التاريخ والكتب التربوية والكتب الدينية وكتب الأطفال. والعديد من الكتب لمختلف اللغات ، التنمية البشرية وآدابها ، كتب الهندسة ، بالإضافة إلى كتب في الاقتصاد والعلوم السياسية.

للتوجه إلي مكتبة الكتب اضغط هنا


5-  مكتبة بوكس ايرا

تم تصنيف مكتبة بوكس ايرا في المرتبة الثانية بعد مكتبة كتب pdf

  كما تتميز باحتوائها على آلاف الكتب الإلكترونية العربية والأجنبية ، مترجمة وسهلة التحميل وتصنيفها إلى عشرات الفئات ، مثل الكتب الأدبية ، والكتب العالمية المترجمة ، وكتب التنمية البشرية ، وكتب المسرح العالمي ، والروايات العالمية المترجمة ، وكتب الأطفال. كتب التاريخ الأوروبي وكتب التاريخ الإسلامي. 

للتوجه إلي موقع بوكس ايرا اضغط هنا 


6-  مكتبة مقهى الكتب (قراءة الكتب الالكترونية)

مكتبة مقهى الكتب هي واحدة من أغنى المكتبات الإلكترونية على الإنترنت ، حيث تحتوي على أكثر من 40000 كتاب.

للتوجه إلي المكتبه اضغط هنا


7- موقع مكتبتنا

يمكنك تنزيل الكثير من الكتب في العديد من المجالات بعد دخولك إلى الموقع ، ستجد مجموعة كبيرة من تصنيفات الكتب المختلفة ، بما في ذلك: الكتب الإسلامية ، وكتب الأطفال ، وكتب التاريخ ، والكتب السياسية ، والكتب الدينية ، وكتب المجموعات الشعرية ، والعديد من التصنيفات المختلفة التي يمكنك مراجعتها.

للتوجه إلي الموقع اضغط هنا 


8- مكتبة سلاتوب  (قراءة الكتب الالكترونية)

موقع آخر حيث يمكنك تنزيل آلاف الكتب المجانية في العديد من المجالات بمجرد الدخول إليه ، ستجد مجموعة من الكتب التي تمت إضافتها مؤخرًا. يمكنك أيضًا البحث في الموقع عن اسم كتاب معين. من بين الأقسام الأكثر شعبية في هذا الموقع كتب التنمية البشرية والكتب السياسية وكتب علم النفس.


9-  مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة

تعتبر مؤسسة الهنداوي من أهم المنظمات غير الربحية التي تهدف إلى نشر التعليم والثقافة من خلال القراءة.

بوابة لنقل كافة العلوم والمعارف. مع التطور العالمي السريع الذي شهدته الوسائل التكنولوجية ، أصبح من الواضح أنه من الضروري فتح آفاق جديدة لنشر مختلف الوسائل المعرفية والثقافية. وذلك لتحقيق الريادة العالمية في توفير المعرفة لإثراء وتنوير المتحدثين باللغة العربية في كل مكان. تضم المؤسسة العديد من البرامج كالأخبار والمدونات والتطبيقات والترجمات ، بالإضافة إلى برنامج الكتاب الذي يهدف إلى نشر مؤلفات قيمة مما كتب باللغة العربية أو ترجم إليها في مختلف المجالات العلمية والأدبية والفنية ، الآخرين. لجعلها في متناول القارئ العربي. تنشر المؤسسة الكتب بنسختها الإلكترونية والورقية. حيث تتوفر العديد من الكتب في نسختها الإلكترونية على موقع المؤسسة مجانًا.

للتوجه إلي الموقع اضغط هنا 


10- موقع مما قرأت

يضم الموقع العديد من الكتب في مختلف المجالات ، والعديد من الأعمال الأدبية العالمية المترجمة ،ومن الأعمال الأدبية العربية ، والعديد من الروايات العالمية والعربية. يحتوي الموقع على العديد من المقالات والنصائح المختلفة لتعلم اللغات والمزيد. بالإضافة إلى ركن مخصص للقراء لإبراز مواهبهم الشعرية والخيالية عبر الموقع.

للتوجه إلي الموقع اضغط هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع