القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم مهارات الانترفيو

مهارات مقابلة العمل..  

هي دورة مجانية تقدمها إدراك والتي تتعامل مع أنواع مختلفة من المقابلات ، وكيفية التحضير لمقابلة عمل ، والمقابلات الشخصية وآدابها ، والأسئلة الأكثر شيوعًا أثناء المقابلة حول قطاعات مختلفة مثل التسويق والمبيعات ، الوظائف الإدارية والفنية ، وكيفية التعامل مع الأسئلة الصعبة ، والمقابلات مع الطلاب والخريجين الجدد ، بالإضافة إلى مهارات المقابلة وكيفية إجراء مقابلة عمل ناجحة.

تعلم مهارات الانترفيو

مقابلة العمل أو المقابلة الشخصية هي الجسر الحاسم بين التقدم لوظيفة والنجاح في الحصول عليها ، والتي يجب تجاوزها من أجل تنفيذ استراتيجية البحث عن وظيفة معدة جيدًا ، ولتحقيق ذلك يتطلب أن يكون لدى الفرد مقابلة عمل. المهارات ، وفي هذه الدورة نقدم أمثلة على أسئلة مقابلة العمل وإجاباتها لتتمكن من الرجوع إليها في أي وقت.

القاعدة الأساسية لمقابلة عمل ناجحة أو مقابلة شخصية جيدة هي القدرة على إقناع مدير التوظيف بقدرتك على التميز عن الآخرين ، وإمكانياتك في تحقيق نتائج ملموسة وغير ملموسة للشركة مما يساهم في تحسينها. نتائج الأداء. يتكون قالب مقابلة العمل من عدة أسئلة متكررة ، سيتم ذكر بعضها خلال دورة مهارات المقابلة الوظيفية.

مع القدرة التنافسية العالية في سوق العمل ، تهدف هذه الدورة إلى مساعدتك على الاستعداد لمقابلات العمل بنجاح وتزويدك بمهارات المقابلة الشخصية حتى تتمكن من الحصول على عوائد مجزية للوقت والجهد اللذين تستثمرهما في البحث عن وظيفة. ولأننا عانينا جميعًا في البحث عن عمل ، نريد أن نشارككم كل ما نعرفه عن فن إجراء مقابلات عمل فعالة وأمثلة لأسئلة مقابلة العمل وإجاباتها.

سنشارك معك أيضًا نصائح وآراء أرباب العمل حول كيفية بناء الثقة أثناء تواصلك مع الشخص الذي يجري المقابلة ، وسوف تتعلم كيفية إثبات نفسك كشخص مثالي لهذه الوظيفة من خلال مزيج من الشخصية الفريدة والخبرات والاهتمامات والكفاءات المناسبة للوظيفة ، وستتعرف على أسئلة مختلفة أثناء المقابلة وفقًا للقطاع المختلف على سبيل المثال ، تختلف مقابلة العمل في المدرسة عن مقابلة العمل في الشركة.

سيتم استخدام المحاضرات والاختبارات والمواد التدريبية لشحذ طلاقة المشاركين في مهارات المقابلة الوظيفية ، وبالتالي تمكينهم من اكتساب فهم أفضل للإجابات على أسئلة مقابلة العمل التي يسعى أصحاب العمل حاليًا للاستماع إليها من المتقدمين للوظائف المتعلقة بالكفاءة والمواقف. والآداب والسلوك العام الذي يظهر أثناء المقابلة. بناء أساس متين لتقدمهم الوظيفي.

يوفر نموذج مقابلة العمل للمتعلم تصورًا واضحًا لمراحل المقابلة ، والأسئلة المتوقعة من المجند أو المدير ، والأسئلة التي يمكنك طرحها ، بالإضافة إلى أسلوبك وطريقة الجلوس والتحدث ونبرة الصوت ، وهذا هو ما يمكنك تعلمه في دورة مهارات مقابلة العمل.

سجل الآن في هذه الدورة المجانية من إدراك لتتعلم مهارات مقابلة العمل والفرق بين إجراء مقابلة عمل في مدرسة أو في شركة ، على سبيل المثال ، بالإضافة إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول آداب المقابلة المهنية والشخصية.

والتي من خلالها ستتعلم النقاط التالية:

  1. ما الذي يبحث عنه القائم بإجراء المقابلة في أفضل مرشح للوظيفة
  2. أنواع مختلفة من المقابلات والخريجين الجدد ومقابلات الطلاب
  3. مجموعة واسعة من الأسئلة الخاصة بكل قطاع وإجاباتها المقترحة
  4. الأخطاء التي يجب تجنبها لتكون المرشح الأمثل للوظيفة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع