القائمة الرئيسية

الصفحات

 شرح موقع يوديمي Udemy

يوديمي هو موقع تعليمي متميز يقدم كورسات مدفوعة وكورسات مجانية.

يقدم كورسات عبر الإنترنت مع نظام التعلم عن بعد ، ويقدم خدماته بالعديد من اللغات ومن جميع دول العالم.

شرح موقع يوديمي Udemy


كما يسمح للمعلمين بإنشاء كورسات مجانية أو مقابل رسوم محددة ، وتقديمها للجمهور وإمكانية الربح من الموقع، فهذا الموقع موجه نحو المعلمين والمتعلمين.

كما يمكن الحصول علي شهادة من منصة يوديمي .

شرح موقع يوديمي Udemy


وكلمة Udemy هي اختصار لـ Academy of You أي أكاديميتك ، لدى Udemy عدد كبير جداً من الكورسات التدريبية في التطوير والشبكات ، والتنمية البشرية والإدارية ، والتسويق الإلكتروني ، والبرمجيات والتمويل ، بالإضافة إلى دورات في تحرير الفيديو وبرامج المكاتب ، بالإضافة إلى الموسيقى والموسيقى والحياة واللياقة البدنية.

يحتوي الموقع على واجهات متعددة اللغات تُستخدم باللغات الإنجليزية والألمانية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية والتركية والكورية والروسية والإيطالية.


كيفية الاشتراك في الموقع وأخذ الدورات:

1-افتح الموقع بالضغط هنا

2-انقر فوق الزر "تسجيل" واكتب اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

3-سيظهر الموقع مع القوائم الخاصة بلوحة معلومات ملف التعريف والدورات التدريبية ولوحة معلومات المعلم.

4-يمكنك الآن البحث عن الدورة التدريبية التي تريدها من خلال مربع البحث أو من خلال تصفح أقسام الموقع.

5-عند النقر فوق الدورة المطلوبة ، ستظهر الصفحة الرئيسية للدورة ، والتي تحتوي على عنوان الدورة وأهدافها ومعلومات المعلم ، بالإضافة إلى فيديو ترويجي عن الدورة وتحديد ما إذا كانت الدورة مجانية أو تتطلب دفع رسوم.

6-عند البدء في تشغيل الدورة ، فإنها عادة ما تظهر مرتبة في شكل أقسام ، ويتكون كل قسم من عدة محاضرات ، وقد تكون المحاضرة عبارة عن فيديو أو نص ، وقد تتضمن المحاضرة مرفقاتها ومصادرها وقد تتضمن مضغوطًا الملفات أو الملفات الصوتية أو ملفات PDF أو الروابط ولإظهار المرفقات والموارد انقر على زر Resources available ، وهو زر أزرق في أعلى يسار الشاشة. سيظهر عمود جانبي يحتوي على المرفقات ، ويمكن تنزيل الملفات التي تريدها.


كوبونات خصم:

-يتيح الموقع للمعلمين إصدار كوبونات خصم على سعر الدورة وتقديمها بتكلفة مخفضة للطلاب والمتعلمين ، حيث يقوم المدرس بتوفير كود من عدة حروف ويعطيها للمتعلمين مع رابط للدورة.

-عادة ما يتم إصدار الكوبونات بعدد محدود ولها صلاحية لفترة زمنية محددة ، لذلك يجوز للمدرس نشر عدد من الكوبونات على صفحته على مواقع التواصل أو من خلال المواقع لتقديم خصم لمحبيه ومتابعيه.


هل شهادات يوديمي معتمدة؟

اذا استطعت تطبيق ما تعلمته ستكون الشهادة معتمدة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع