القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس الاسعافات الاولية

كورس الاسعافات الاولية


كورس المهارات الأساسية في الإسعافات الأولية هو كورس مجاني مقدم من إدراك تتناول تعريف الإسعافات الأولية وكيفية إجراء الإسعافات الأولية للأطفال بالإضافة إلى التمييز بين أنواع الإسعافات الأولية ومعرفة كيفية إجراء الإسعافات الأولية للحروق والكسور ، النزيف وضيق التنفس والسكتة القلبية والعديد من المواقف والمواقف الأخرى التي قد يواجهها الشخص مثل عضة كلب أو ثعبان أو أي شيء آخر.


إذا كنت تقف في حيرة من أمرك أمام المواقف الطارئة ولا تعرف كيف تتصرف ، فأنت بحاجة إلى التسجيل في كورس الإسعافات الأولية ، وإذا كنت تعتقد أن الزبدة يجب أن تطبق مباشرة على الحروق لعلاجها ، أو أن تربت عليها بقوة سيساعد ظهر الشخص الذي يختنق في إزالة الشيء الذي ابتلعه ، فأنت في المكان المناسب ، والسلوك أعلاه خاطئ تمامًا.


لذلك ، سوف نقدم ونتعلم في الكورس المهارات الأساسية في الإسعافات الأولية الإجراءات المناسبة والصحيحة للتعامل مع مثل هذه المواقف وغيرها ، مثل السكتات الدماغية أو الإغماء أو التسمم أو الاختناق أو حتى نوبات الصرع ، حتى نكون على دراية كاملة بما يجب فعله (وما لا ينبغي فعله) إذا تعرضنا لهذا الموقف. حالات ويطلب منا التدخل للمساعدة.


ستتعلم في هذا الكورس:

  1. تعريف الإسعافات الأولية والمهارات الأساسية في الإسعافات الأولية
  2. معرفة مدى إمكانية التدخل (وعدمه) في مختلف المواقف والحوادث الطارئة
  3. التصرف اللازم في المواقف الطارئة والحوادث بمختلف أنواعها، مثل: توقف القلب والتنفس والاختناق أو الغصة واضطراب أو تغير درجة الوعي
  4. كيفية تقديم إسعافات أولية للحروق وإسعافات أولية للأطفال
  5. التعامل مع حالات الكسور والجروح والنزيف وحالة لدغ الثعابين أو الحشرات أو عضّ الحيوانات وغيرها من الإصابات
  6. الاستعداد والجاهزية لمواجهة حالات الطوارئ من خلال امتلاك مهارات الإسعافات الأولية
  7. عدم التدخل في الحالات الطارئة في حالة عدم توافر المعلومة أو القدرة
  8. إدراك أن اكتساب المهارات المذكورة بالمساق يمكنه مساعدة المصابين لمنع حدوث المضاعفات التي تشكل خطرا على حياته، وليس القيام بدور بديل للطبيب


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع